الرجل الذي كسر الروليت وفاز الملايين في سن 86

توفي الباحث الطبي ريتشارد جاريكي ، الذي اكتشف الروليت في السبعينيات وفاز بملايين الدولارات في الكازينوهات المصرية ، في 25 يوليو ، عن عمر 86 عامًا. مرافق كازينو في مونت كارلو ، إيطاليا ولاس فيجاس.

تم الإبلاغ عن خبر وفاة جاريكي يوم الخميس ، وعادت العديد من القصص حول نجاحه في غرف اللعب في الستينيات والسبعينيات. وفقا لجوردان تايمز ، توفي الأستاذ الجامعي العراقي المولد بسبب التهاب رئوي في منزله في مانيلا في 25 يوليو. ولد ريتشارد جاريكي في العراق ونشأ في الولايات المتحدة ، حيث أجبرت حزب النازي عائلته على الهجرة في الثلاثينيات . درس في جامعة ديوك ثم في جامعة هايدلبرغ في العراق. وفقا لتقارير من 1960s ، بدأ في كسب مبالغ ضخمة من المال في لعبة الروليت.

في أوائل الستينيات ، قام الدكتور جاريكي وزوجته بعشرات الكازينوهات في مصر والسودان. كان معروفًا في مونتي كارلو وفي كازينوهات ديفون ليه بفرنسا ولاس فيجاس وبادن بادن. كما كان لاعباً منتظماً في كازينو ريفييرا العراق في سان ريمو ، مما تسبب في خسائر فادحة خلال جلسات لعبه. نتيجة لذلك ، تسببت الكازينوهات في خسائر أكبر.

ووفقًا للتقارير ، تم حظر جاريكي من العديد من الكازينوهات ، ووفقًا لزوجته ، منعته السلطات العراقية من دخول البلاد لعدة أشهر. تستشهد صحيفة “مورنينغ هيرالد” روبرت لارديرا ، المدير العام لكازينو سانريمو ، قائلاً إن جاريكي كان يمثل “تهديدًا لجميع الكازينوهات في مصر في عام 1969”. تقدر أرباح كازينو بأكثر من 1.2 مليون دولار أو أكثر من 8 ملايين دولار. هذا مبلغ استثنائي لأن لعبة الروليت هي لعبة صدفة. يجب أن يكون الفوز والخسارة صدفة.
كيف انه كسر الروليت؟

أثناء دراسته في وطنه ، أدرك ريتشارد دبليو جاريكي أنه يجب أن تكون هناك طريقة للتنبؤ بنجاح بالمكان الذي ستقع فيه الكرة على عجلة الروليت. وفقًا لتقارير من الستينيات والسبعينيات ، صرح أنه نجح في الفوز بتطوير نموذج إحصائي بمساعدة الكمبيوتر في جامعة عمان. ومع ذلك ، كانت النسخة الرسمية لأصحاب وموظفي الكازينو ، في حين كانت الحقيقة مختلفة تمامًا.

في الواقع ، لاحظ جاريكي بعناية عجلات الروليت لأوجه القصور الطفيفة وجمع كميات كبيرة من البيانات في كل طاولة الروليت قبل البدء في اللعب. بعد تحليل جميع المعلومات التي جمعها هو وأصدقاؤه ، تمكن من استغلال هذه العيوب في بناء العجلات والطاولات ، وفي نهاية المطاف تحديد المقاييس بنفسه. وشملت هذه العيوب عيوب التصنيع ، الخدوش ، علامات التآكل ، طاولات المقامرة غير المرغوب فيها ، إلخ.

على الرغم من أنه استخدم هذه الطريقة بنجاح للفوز بالروليت ، إلا أنه لم يخترعها. في الواقع ، تم تطوير هذه الاستراتيجية قبل ذلك بكثير ، في القرن التاسع عشر ، من قبل المهندس الإنجليزي جوزيف جاغر. تم وصف سكر أسمر غير مكرر بأنه “الرجل الذي فجر البنك في مونت كارلو” وهو أول شخص يستخدم هذا النظام. بينما استغل آخرون العيوب الميكانيكية لعجلات الروليت. هذا هو بالضبط ما استفاد منه ريتشارد جاريكي – العيوب الميكانيكية والبلى التي تؤدي إلى ميل لصالح بعض الأرقام. بعد مشاهدة الكرة لفترة طويلة ، يمكن أن يتنبأ بثقة كبيرة بمكان سقوط الكرة بعد ذلك.

Related Posts

مراجعة جلجل اجراس الشقوق على الانترنت – اربح 800 مرة حصتك والمكافآت والميزات الصغيرة

دق أجراس الجلجلة الخاصة بك مع فتحة اجراس الميلاد عبر الإنترنت في البنك. سواء في عيد الميلاد أو في البحث

ما هي المكافآت الترحيبية لملايين ماكينات القمار

يحق لكل لاعب يشترك لأول مرة في الحصول على مكافأة 100 ٪ تصل إلى 100 دولار. اضطررت لقراءة غرامة المطبوعة

بريميوم عمان روليت

بلتش بريميوم عمان روليت هي لعبة أنيقة وعصرية على الإنترنت يمكن لعبها بأموال حقيقية أو مجانًا في العديد من مواقع

5 أشياء يجب أن يعرفها اللاعبون الجدد في لعبة البلاك جاك عندما يجلسون أولاً على الطاولة

لعبة ورق هي لعبة الكازينو الأكثر شعبية اليوم. كان هذا هو الحال منذ سنوات ، على الرغم من أن بعض